Monday, August 07, 2006

لا ...

Image Hosted by ImageShack.us


لا ..
أقولها طالما لازلت أتنفس
تقولها طالما لازلت تحيا
نقولها حينما نستطيع أن نفعل
لا ..
لا لكل هين ... لا لكل استسلام ...
لا لكل ضعيف ... لا لكل مستكين ...
لا ..
لن افقد أملي
فهو ملكي أنا وحدي
خلق لي وسأموت به وحدي
لا ..
لن اقبل حضور هزيمتي
ولماذا اقبل حضورها لي ؟!
وأنا أستطيع رفضها
أستطيع رفضها الآن لأعيد كرتي مرة أخرى لاحقا
و حينها .. سترفض هي أن تأتي إليّ
لا ..
لن أحيا حزينة
فما الحزن إلا لحظات نطيلها –نحن- بإرادتنا
وحياتنا اثمن من تلك اللحظات المحبطة
لا ..
لن ابكي ماذا فعل البكاء لي يوما؟
وماذا صنعت به إلا يئسا و ندما ..
لا ..
لن اهرب من ذلك التحدي
اعلم أني أستطيع هزيمته
فما الحياة إلا مواقع و تحديات
وان لم اكن لها ...فلمن أكون؟
لا ..
لن انتظر الإجابة
بل سأبحث عنها بنفسي
ليس تلك فقط بل كل الإجابات الأخرى
لا ..
لا يهم الوقت الذي سأبحث فيه
كل وقت سيصبح ماضي
وما الماضي إلا ذكريات صنعناها نحن
لا ..
حرفين
يضما بين ثناياهما حياة الكثير من البشر
ماتوا من اجلها
وكانت تستحق ..
دي كانت خاطرة لمي صحبتي ....مش قادرة احدد تاريخها بالظبط
بس هي كانت ملهمة جدا ليا
دمتي لي مي ...
ودام لي الهاماتك الرائعة

7 comments :

  1. سامية جاهين said...

    فعلا ملهمة.. ونهايتها رائعة

    "ماتوا من اجلها
    وكانت تستحق"

    جميلة

  2. Mai Kamel said...

    ميرو العزيزة .. مش عارفة اقولك ايه؟؟
    تصوري؟؟ دي اول خاطرة ليا

    :)))))

  3. كلمه said...

    لا ..
    حرفين
    يضما بين ثناياهما حياة الكثير من البشر
    ماتوا من اجلها
    وكانت تستحق ..

    7elwa 2wy 2wy 2wy 2wyyyyy ....TO7FA
    mai sa7betek de e7sasha gamed 2wy

  4. Amira Qassim said...

    سامية ...بعتذر عن الغياب الطويل وقلة الذوق في عدم الرد، لكن الحمد لله
    ولأنها ملهمة ...انا قررت احطها

  5. Amira Qassim said...

    كلمة ...
    تصور دا، دا أكتر جزء عاجبني اوي في الخاطرة لكها !!
    تسلم يا فندم

  6. Amira Qassim said...

    مي ...دومتي ملهمة دائما !!

  7. كلمه said...

    fe3lan!!!!!
    da b2a mesh sa7betek bs elly 2e7sasha 3aly.... da enta kaman ya m3lm